يوم حسم الدوري الإنجليزي الممتاز - مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام

telewix-sports_ في هذا المقال سنتعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام في يوم حسم الدوري الإنجليزي الممتاز و القنوات الناقلة للمباراة بالاضافة للتشكيل المتوقع لمباراة مانشستر سيتي ووست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز.

يسعى أبناء المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا، لتحقيق الفوز على فريق الهامرز، من أجل ضمان التتويج بلقب الدوري الإنجليزي، للموسم الرابع على التوالي، والعاشر في تاريخه، خاصة وأن أي نتيجة أخرى تمنح اللقب لمنافسة المباشر فريق أرسنال، في حال فوزه على إيفرتون في نفس التوقيت.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام

مباراة مان سيتي ضد وست هام يونايتد تقام فى السادسة مساء اليوم الأحد، وتذاع على قناة beIN Sports HD 1 ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 88 نقطة، بينما يتواجد فريق وست هام يونايتد في المركز التاسع برصيد 52 نقطة.

مان سيتي ضد وست هام يونايتد

يخوض فريق مانشستر سيتي مواجهة حاسمة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما يستضيف فريق وست هام يونايتد، مساء اليوم الأحد، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة البريميرليج، في الموسم الحالي 2023 – 2024.

مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

يفتقد مانشستر سيتي في مواجهة الليلة، حارسه الأساسي البرازيلي إيدرسون مورايس، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها على مستوى عينه اليمنى، خلال مواجهة توتنهام الأخيرة، كما تحوم الشكوك حول مشاركة النجم البلجيكي كيفن دي بروين، بسبب الإصابة التي تعرض لها أيضا خلال مواجهة السبيرز.

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد

في حال التساوي فى فارق الأهداف سيتم اللجوء إلى القاعدة الثانية وهي صاحب أكبر عدد أهداف، حيث يمتلك مانشستر سيتي حالياً العدد الأكبر برصيد 93 هدفا لكنه استقبل 33 هدفا، بينما سجل أرسنال 89 هدفا واستقبل 28 هدفا قبل الجولة الأخيرة في الدوري.
يمكنكم متابعة لحظة بلحظة مباراة مان سيتي ضد وست هام من هنا : مباراة مان سيتي ضد وست هام

مشاهدة مباراة مان سيتي ضد وست هام

يوم حسم الدوري الإنجليزي الممتاز - مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام
يوم حسم الدوري الإنجليزي الممتاز - مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام


تابعنا على Google News
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-